تسريب مواصفات جديدة لهاتف جالاكسي اس6 بكاميرا 16 ميجابيكسل

الكاتب: محمد بيومي 10-12-2014


في خلال الأسبوع الماضي نشرنا أولى التسريبات المؤكدة بشأن هاتف سامسونج الرائد القادم جالاكسي اس6 وذكرنا أنه سيحمل رقم الطراز SM-G925F وذلك من خلال تسريب صورة من أداء الهاتف على تطبيق اختبار البنشمارك AnTuTu Bench والذي تعرفنا من خلاله على كل مواصفات الهاتف تقريباً.


اليوم تم تسريب صورة جديدة للهاتف على AnTuTu مرة أخرى ويحمل نفس رقم الطراز SM-G925F ليتم تأكيد بعض المواصفات وتغيير أخرى , أبرز ما جاء في الصورة الجديدة التي تحميل مواصفات هاتف جالاكسي اس6 المتوقعة هو قدومه بشاشة بقياس 5.5 بوصة من النوع Quad HD أي بدقة 2560x1440 بيكسل.


مرة أخرى تم تأكيد قدوم الهاتف بمعالج سامسونج ثماني النواة بمعمارة 64 بت Exynos 7420 والذي يعمل بمعالج تسريع رسوميات Mali-T760 GPU , كما تم تأكيد قدوم الهاتف بأحدث إصدار من نظام جوجل وهو أندرويد لولي بوب 5.0.


الجديد هذه المرة هو كاميرا الهاتف التي تم رصدها في المرة الأولى بدقة 20 ميجابيكسل ولكن هذه المرة تم رصدها بدقة 16 ميجابيكسل , وبإعتبار أن كلا التسريبين من Antutu يحملان نفس رقم طراز الهاتف وهو SM-G925F فنتوقع اصدار سامسونج للهاتف بنسختين مختلفتين ولكن الغريب هو أن كلا الهاتفين بنفس المواصفات تقريباً عدا الكاميرا.


وقد يكون السبب في تشابه كلا الهاتفين في المواصفات هو اصدار نسخة من الهاتف تحميل شاشة منحنية كما جاء في بعض التسريبات Galaxy S6 Edge ليكون نفس الأمر كما جاء مؤخراً مع اصداري جالاكسي نوت4.


|المصدر|

التعليقات (32)