سامسونج تعمل على أجهزة جديدة من الفئة المتوسطة جالاكسي E5 و E7

الكاتب: محمد بيومي 11-12-2014


بالتزامن مع تسريب مواصفات هاتف جالاكسي جراند 3 من هيئة الإتصالات وكذلك تسريب المواصفات الكاملة للهاتف المنتظر Galaxy A7 , تم تسريب مواصفات هاتفين جديدين من سامسونج لسلسلة جديدة ستحمل الإسم Galaxy E وذلك بالرغم من الإعلان سامسونج سابقاً أنها ستقلل من إنتاج هواتف جديدة بنسبة تتراوح من 25% إلى 30% من إنتاجها السابق لتجنب الخسائر الفادحة التي لحقت بها في الربع المالي الأخير.


طبقاً لمصدر داخل الشركة فإن سلسلة هواتف Galaxy E الجديدة ستتشابه كثيراً مع سلسلة Galaxy A الأخيرة والتي تم الإعلان عن هاتفين منها هما Galaxy A3 و Galaxy A5 وكذلك الهاتف المنتظر الإعلان عنه قريباً Galaxy A7 , والتشابه بين السلسلتين سيأتي أيضاً في المواصفات الداخلية التي تضعهما في الفئة المتوسطة من الهواتف بسبب نوع المعالج وقدرته.


المواصفات المسربة لهاتف Galaxy E7 هو أنه سيأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة من النوع AMOLED بدقة 720p وسيعمل بالمعالج سنابدراجون 410 بمعمارية 64 بت تدعمه ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت , الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وأخرى امامية بدقة 5 ميجابيكسل وذاكرة داخلية 16 جيجابايت مع سعة بطارية بمقدار 2950 ملي أمبير , فيما ستكون أبعاد الهاتف 151×77×7.2 مليمتر.


أما الهاتف الآخر الذي سيكون أقل منه Galaxy E5 سيأتي بشاشة بقياس 5 بوصة ومن المرجح أن تكون نفس النوع والدقة للهاتف السابق , وسيحتوي الهاتف على نفس المواصفات الداخلية لهاتف E7 عدا الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل وسعة البطارية ستكون بمقدار 2300 ملي أمبير.


المصدار أشار أن بطاريات هواتف سلسلة جالاكسي E ستكون من النوع الغير قابل للإزالة ولكنه لم يُشر هل ستأتي هذه الهواتف بنفس الإطار المعدني الموجود في هواتف Galaxy A و Galaxy Alpha أم لا ؟


|المصدر|

التعليقات (27)