تسريب صور لهاتف هواوي القادم Ascend GX1

الكاتب: محمد بيومي 20-12-2014


لم يمر أسبوع على اطلاق هواوي لهاتفها الأخير Honor 6 Plus حتى تم تسريب صور هاتف جديد من إنتاجها يحمل الاسم Huawei Ascend GX1 , وبدأت أولى تسريبات هذا الهاتف منذ فترة وتوقعنا عدم ظهور معلومات أخرى بشأنه بعدما أعلنت هواوي عن هاتف جديد الأسبوع الماضي ولكن تم تسريب صور حقيقة للهاتف اليوم من أحد الموظفين داخل الشركة.


يعتبر هاتف هواوي Ascend Mate 7 هو أعلى هواتف الشركة حتى الآن وهو هاتفها الرائد بلا منازع لهذا العام , وقام المصدر بإلتقاط صور للهاتف المنتظر Ascend GX1 (على اليمين) بجانب هاتف Ascend Mate 7 (على اليسار) ليظهر لنا مدى التشابه بين الهاتفين والذي ربما سيكون في الدرجة التالية بعد Ascend Mate 7 من حيث القوة والمواصفات.


huawei-ascend-gx1-leak (2)


ويبدو من الصور أن الهاتف الجديد Ascend GX1 أنه سيحمل شاشة بقياس 6 بوصة كما أنه أكثر سماكة وبالرغم من كبر حجمه إلا أنه سيحمل بطارية 3500 ملي أمبير وهي أقل من Mate 7 والذي يحمل بطارية عملاقة 4100 ملي أمبير , كما أنه يحمل شعار هواوي في الأعلى وليس في الأسفل وحواف الشاشة قليلة ولكنها أكثر سماكة من Mate 7 الذي تبدو حواف الشاشة عنده منعدمة.




الهاتف كما يظهر لا يحمل أي أزرار أسفل الشاشة لذا من المتوقع أن يحمل أزرار الشاشة اللمسية كعادة هواتف أندرويد الأخيرة والذي ربما يأتي بأحدث نسخة من إصدار أندرويد وهو لولي بوب 5.0 , لا توجد معلومات أخرى متوفرة حول الهاتف Ascend GX1 بإستثناء ما ذكرناه وهو أنه سيحمل بطارية 3500 ملي أمبير وسيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه سيكون أرخص من هاتف Ascend Mate 7 .


|المصدر|


التعليقات (23)

أكيد رح يكون هاتف ممتاز
مجموعة تقنية للواتس اب ..للاتشراك ارسل اشتراك الى
00962787873208
هاتف خنبان
هواواي صايرة تكثر تنزل اجهزه


هذه الايام…
هواواي تفكر نفسها ايفون او سامسونج،،،بتطلع عليها خساير ههههه،،حتئ المنافسة امام عمالقة الهواتف مستحيلة اذا بتقارنها مع سامسونج او ايفون ولا حتئ بعد سنوات .
هواوي ثالث اكبر مصنع للهواتف بالعالم واكبر شركة نمو في نسبه المبيعات ، اذا استمرت هواوي بنفس الرتم اللي عليه الآن لن يأتي عام 2017 الا وهواوي في المركز الأول
شوف كم دس لايك جاك من هالموضوع بس لانك تكلمت على هواوي.. اذا ما استخدمت جهاز هواوس لاتعطي رايك.. الشركه رح تنافس ابل وسامسونغ ورح تتذكر!!
بريال
عايزة تقلد سام
ياشبااب ماتحسون ان شركت هواوي ماخذه تصميم اجهزتهاا من سامسوونق! !!!!!!
لا غلطان.. طالع هواوي اسند ميت 7 بتعرف انك غلطان وشوف اللي قبله وقبله من اصدارات.. هواوي جمعت بين فخامة ابل شكلا وسامسونغ نظاما.. ورح تتربع على عرش الشركات وبتطيح شركات اذا استمرت كذا!
هواوي يوم بعد يوم تبدع
اهم مواصفة بالحهاز انة فل اكتيف
بدأت هواوي تغرق السوق بالعديد من موديلات الأجهزة
هواوي اجهزتها مميزه لكن معالجاتها مازالت قديمه نوعا ما
صح اتفق معك.. اتمنى تحديث اللولي بوب يصدر فاجهزتها الجايه
الصراحة كلمك صح يا sony mbk
LG G2 PLUS
ممتاز
فايق ورايق ومن اين التقليد الفرق انها تقدم اجهزة بسعر اقل ومواصفات حلوة ومبيع اكثر هذه الفكرة
هواوي أجهزة ممتازة ومنافسة للاجلاكسي بقوة.. المشكلة إن بعض الناس تنظر لاسم الشركة وتنسى المواصفات في الأجهزة الأخرى
جهاز جبار والبصمه ولا اروع افضل من الايفون بالبصمه وبدون حواف وخامته بنسبة 95% راقيه اول جهاز يخش راسي بعد النكسس ابدعت شركة هواوي بهذا الجهاز
الي الامام يا هواوي .يا ناصرين ذوي الدخل المحدود.ون شاء الله الي المزيد من الهواتف.
جميييل....
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية