رصد هاتف سامسونج مجهول بشاشة 5.5 بوصة ومعالج سنابدراجون 801

الكاتب: محمد بيومي 23-12-2014


موقع Zauba الهندي يعتبر من أهم المواقع التي يتم تسريب معلومات بشأن هواتف سامسونج الجديدة لأنه يرصد كل الهواتف الجديدة التي يتم تصديرها إلى الهند لتجربتها والعمل على تحليلها قُبيل طرحها في الأسواق للجمهور , اليوم تم رصد هاتف جديد من سامسونج يحمل رقم الطراز SM-G430 كما تم رصد عدد 17 وحدة منه كانت كفيلة بجذب الإنتباه إليه.


الهاتف الجديد SM-G430 يحمل شاشة بقياس 5.5 بوصة كاملة الوضوح 1080x1920 لتكون دقة الشاشة رائعة 401 بيكسل لكل بوصة , كما تم رصد سرعة تردد المعالج وهي 2.5 جيجاهرتز وهو ما يؤكد لنا أن الهاتف يعمل بمعالج سنابدراجون 801 وإذا صدقت هذه المعلومات فهذا يؤكد لنا أن هذا الهاتف هو من الفئة العليا من الهواتف.


بالإضافة لما سبق تم رصد الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.4 وربما يكون هذا هو نظام تجريبي وعند الإطلاق النهائي سنرى نسخة أندرويد الأحدث لولي بوب 5.0 ولكن هذه المعلومة غير مؤكدة , من المتوقع أن نرى هذا الهاتف في بداية العام القادم 2015 .





سيكون من الجيد أن نرى هواتف من الفئة العليا بأسعار منخفضة من سامسونج وقد تكون سياسة جديدة تتبعها الشركة للتغلب على الخسائر الفادحة التي حلت بها مؤخراً والتي وصلت 60% , لا توجد معلومات أخرى حول هذا الهاتف لذا لا يمكن التكهن حول اسم الهاتف النهائي أو ما هي السلسلة التي قد ينتمي إليها هذا الهاتف الجديد من سامسونج.


|المصدر|

التعليقات (54)