تسريب مواصفات هاتفين من فيليبس من الفئة المتوسطة

الكاتب: محمد بيومي 24-12-2014


عندما نأتي لعالم الهواتف الذكية نجد أن اسم شركة فيليبس Philips ليس بالإسم الشهير في هذا المجال ولكن الشركة حاولت الدخول لهذا المجال من خلال عدة هواتف جديدة ورأينا مؤخراً هاتفها الجديد Philips V989 , واليوم تم تسريب صور ومواصفات لهاتفين جديدين من فئة اس للشركة يحملان الأسماء Philips S356 و S316.


مواصفات هاتف Philips S356 المسربة :


يعتبر هذا الهاتف هو الأعلى نسبياً من الهاتف الآخر ويأتي بشاشة بقياس 5 بوصة بدقة 720p ويعمل بمعالج Mediatek MT6732 رباعي النواة مع معمارية 64 بت وسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز , الهاتف يأتي بذاكرة داخلية 8 جيجابايت ولكن لا نعلم هل سيتوفر إمكانية توسعة الهاتف عن طريق منفذ microSD أم لا فما زال الأمر غامضاً , الهاتف يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى امامية بدقة 2 ميجابيكسل.


الهاتف يدعم شبكات 3G, 4G و GSM كما أنه يأتي بشريحيتي اتصال ويعمل ببطارية بسعة 2100 ملي أمبير ويأتي بعدد 2 ميكروفون لتنقية الصوت من الشوائب والضوضاء , الهاتف يعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 ويمتلك الأبعاد 143.8*71.5*8.8 مليمتر.




مواصفات هاتف Philips S316 المسربة :


أما الهاتف الآخر Philips S316 فهو يعمل بنفس المعالج Mediatek MT6732 رباعي النواة بمعمارية 64 بت وسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز ولكن يحتوي على مكونات أقل من الهاتف الآخر مثل شاشة بقياس 5 بوصة بدقة FWVGA وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى امامية بدقة 3 ميجابيكسل , يعمل الهاتف بنظام أندرويد كيت كات 4.4 أيضاً وسعة البطارية هي 2000 ملي أمبير ويأتي أيضاً بشريحتي اتصال مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.


سعر الهاتفين Philips S356 و Philips S316 هو ما يقارب 208 دولار و128 دولار أمريكي على التوالي وهي تعتبر أسعار جيدة نوعاً ما في هذه الفئة من الهواتف , ومن المتوقع الكشف عن هذه الهواتف رسمياً قريباً ولكن لا يوجد موعد مؤكد.


ما رأيك في هذه الهواتف من فيليبس وهل تتمنى وصولها للمنطقة العربية ؟


|المصدر|


التعليقات (19)

كل تسرب وتسرب

يرجال ماهي ترسب
الجوالات الي تجي بذا العرض ماتعجبني صراحه

يعني اذا طاح منك انكسرت شاشته

مع ولد عمتي ال جي تو طاح منه الشاشه انعدمت
هاتف هولندي رايع
سيتوفر إمكانية توسعة الهاتف عن طريق منفذ microSD أم لا فما زال الأمر غامضاً , الهاتف يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى امامية بدقة 2 ميجابيكسل.
والله انا احب شركة فيلبس وهي شركة قويه لكن مواصفات الجوالين عاديات والشكل عادي او اقل من عادي مع كل الاحترام لهذه الشركة العريقه
يا رجال هي عريقة حق مكينة الاحلاقة عندنا بس ،،
فيليبس شركة معروفة بديتها طيبة في هذا المجال.. الجهاز مواصفات جيدة والشاشة ممتاز والمعالج ممتاز والسعر مناسب اتمنى لها الاستمرار في هذا المجال وتكون منافس قوي وفيلسوف سمعتها ممتازة
رائع حقن
يوميا ينزل جهاز صيني وياباني وبالاخير لم ينزل بالدول العربية. ما هي الفائدة
إيه كلامك عدل . نشوف هواتف وبالنهاية مو للدول العربية . أو قد لاتدعم اللغة العربية إلا بعد شغلات ومتاهات
المشكلة اي عطل لا تجد مواد احتياطيه
المشكله مش ليش ما تيجي هذه االاجهزه الى الدول العربيه . قول الله يخس الوكلاء العرب ما يعرفو الا كم نوع جهاز فقط
والله لاأعرف هل فلبس مازالت مملوكة لهولاندا أم تم بيعها... عموما فلبس غير معروفة في صناعة الجوالات ولاأظن النجاح لها في ظل بروز الصين في هذا المجال .
عقبال شركة براون جوال للرجال وجوال للنساء
فاشل
باقة
شركة فيليبس كل اجهزتننا بالمستشفيات بالسعودية من فيليبس
شركات كثيره اشتهرت بمنتجات من اختصاصها اتجهت الى صناعة اجهزة الهواتف الذكيه ولا استبعد من شركة المراعي للالبان انتاج هاتف ذكي بمواصفات كامل الدسم
جميل. . . . . . . . ..
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية