صورة مسربة للوحي Xiaomi MiPad 2

الكاتب: م. شيراز بلال 28-12-2014

بسرعة هائلة وصلت شركة Xiaomi الصينية إلى المرتبة الرابعة للشركات الأكثر مبيعاً للهواتف الذكية حتى إذا اعتبرنا شركتي لينوفو وموتورولا منفصلتين تأتي ثالثة وهذا السبب يعودل إطلاقها لهواتف ذكية بمواصفات عالية بسعر رخيص فهل تحقق الأمر نفسه مع الحواسب اللوحية؟


لشركة Xiaomi حتى الآن لوحي واحد هو MiPad الشبيه بايباد ميني بمواصفات فنية جيدة جداً إلا أن صوراً جديدة تزعم أن هناك جهاز تالي لهذا اللوحي قد يكون باسم Xiaomi MiPad 2 مع بعض من مواصفاته الفنية.


اللوحي المزعوم Xiaomi MiPad 2 وبشكل مختلف عن سابقه العامل بمعالج Nvidia Tegra K1 رباعي النواة سيعمل بمعالج من شركة انتل يعمل بتردد 1.8 جيجاهرتز أما المواصفات الأخرى فهي متطابقة حسب مسرب هذه الصور مع Xiaomi MiPad مثل شاشة بحجم 7.9 إنش بدقة 1536x2048 بيكسل وذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت وسيعمل بالإصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات لكن بسخة MIUI الخاصة بالشركة الصينية.


حسب الصور المسربة هذه فإن لوحي Xiaomi MiPad 2 يبدو مختلفاً عن سابقه من حيث الشكل فهذا الأخير بحواف بشكل مدور تقريباً أما اللوحي الجديد فليس كذلك لكن دائماً نقول أن هذه الصور قد تكون مزيفة فهي لاتتضمن شعار Xiaomi.




Xiaomi MiPad 2

Xiaomi MiPad 2

 

Xiaomi MiPad 2

 

[Phone Arena]

التعليقات (7)

جميل
لا باس
السلام عليكم لوحي رائع بسعر جيد و لكن غير متاح في الجزائر
الاعلان الرسمي افضل....بس هل الشركات الصينية احترمت شعبهاا... شووف كيف الاجهزة والسعرر...لو ياخذهاا وكيل ونزلهاا بالسعودية مع دعاية واعلان محترم رااح تجتاح السووق بقووة....ke
@خالد سلفي، حبيبي امازون و ايباي ما يقولون شي
الصراحة خيال
حلووو. .
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية