تسريب مواصفات جديدة لهاتفي سامسونج Galaxy A7 و Galaxy Grand Max

الكاتب: محمد بيومي 30-12-2014


سامسونج أعلنت عن هاتفين من سلسلة Galaxy A الجديدة والتي تتميز بإطار معدني وبطارية غير قابلة للنزع الهاتفين هما Galaxy A3 و Galaxy A5 وتعددت الكثير من التسريبات بشأن هاتف جديد سينضم لهذه السلسلة هو Galaxy A7 والذي يعتبر هو أعلى مواصفات في هذه السلسلة.


اليوم تم تسريب مواصفات جديدة لهاتف Galaxy A7 من أحد المجلات والتي أوضحت أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.2 بوصة بدلاً من التسريبات السابقة أنه كان سيأتي بشاشة 5.5 بوصة وخصوصاً أن Galaxy A5 الأقل منه يأتي بشاشة 5 بوصة , باقي مواصفات Galaxy A7 أنه سيعمل بمعالج ثماني النواة قد يكون معالج سامسونج Exynos 5433 أو ربما معالج كوالكوم Snapdragon 615.


الهاتف سيعمل بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وأخرى داخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق منفذ microSD Card , فيما يتعلق بالكاميرات فالكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل ويعمل ببطارية بسعة 2500 ملي أمبير , الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4 ولا توجد معلومات حول ترقيته لأندرويد لولي بوب 5.0 , مجمل المواصفات لا تختل كثيراً عن هاتف Galaxy A5.


أما فيما يتعلق بالهاتف الجديد الذي سينضم لعائلة جالاكسي جراند فهو هاتف Galaxy Grand Max والذي سيأتي بشاشة 5.2 بوصة وسيعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت وأخرى داخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عن طريق منفذ microSD Card , وسيأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل.



تأتي هذه التسريبات في الوقت الذي تُشير فيه بعض التقارير إلى أن سامسونج ستوقف إنتاج هواتف جالاكسي ألفا Galaxy Alpha وهو أول هاتف من سامسونج بإطار معدني لصالح التركيز على إنتاج وتطوير سلسلة Galaxy A.


|المصدر|


التعليقات (16)