عرض جديد من أمازون بتحميل 33 تطبيق ولعبة مدفوعة مجاناً بقيمة 110 دولار

الكاتب: محمد بيومي 31-12-2014



في نهاية الأسبوع الماضي قامت أمازون بتقديم عرض رائع لمستخدمي أندرويد بتحميل 40 تطبيق ولعبة بقيمة 220 دولار مجاناً واليوم في آخر أيام عام 2014 تقدم عرض آخر لعدد 33 تطبيق ولعبة بقيمة 110 دولار مجاناً أيضاً , العرض الجديد يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب التي تستحق التجربة والمثيرة للإهتمام.

أولاً : يجب عليك تحميل تطبيق متجر أمازون على هاتفك (اضغط هنا للتحميل)

ثانياً : هذه قائمة بالتطبيقات والألعاب والتي عند تشغيل متجر أمازون ستجدها في العروض المجانية :

قائمة التطبيقات المعروضة مجاناً :


  • Alarm Clock Xtreme

  • Calculator Plus

  • AVG AntiVirus PRO Android Security

  • Pho.to Lab PRO

  • Bills Reminder

  • Orrery

  • BuildCalc

  • Xtralogic Remote Desktop Client

  • Distant Suns

  • Food Diary and Calorie Tracker PRO

  • JETFIT Pro

  • Deep Sleep with Andrew Johnson

  • Mini Piano


قائمة بالألعاب المعروضة مجاناً :

  • Monopoly

  • Angry Birds Star Wars

  • Stack the States

  • Fruit Ninja

  • Riptide GP2

  • Kingdom Rush Frontiers

  • Table Top Racing

  • Sparkle 2 Evo

  • LYNE

  • Clockwork Tales: Of Glass and Ink

  • République

  • Thomas Was Alone

  • Townsmen Premium

  • Alice Trapped in Wonderland

  • Patchworkz

  • Might and Magic Clash of Heroes

  • Garfield’s Escape

  • Uncanny X-Men: Days of Future Past

  • Buttons and Scissors Pro

  • Azkend 2: The World Beneath




تستطيع الإطلاع على كامل القائمة السابقة من خلال موقع أمازون عن طرق الضغط هنا.

|المصدر|



التعليقات (18)

مافيها ولا واحد افكر بتحميله
معك حق ما فيها شي حلو
تطبيقات ع قلت سنع

يقول المثل..
لو بهن خير ماعافهن الطير
برنامج لتنبيه والثاني حاسبه والثالث برنامج حمايه من الفيروسات وبرنامج لنوم

والعابهم الطيور الغاضبه وشلتها
لا شيئ جميل!
المتجر يطلب صلاحيات خطيرة ما هذا اعوذ بالله
والله مدري اي اقول عن امزون
بس م ينفع لها تبيع برمجيات
مو لابق لها
برنامج avg الحزمة المتكاملة
لا بـأس بـﮫـا
شعب معقد يحط ديسلايكات بالمجان
تدري ليه

لان كلامك ما يدخل العقل امازون تطلب منك شي ع اساس تسرقك

ماطلب مني شي
عرض مثالي
مفروض ما عيدهم ذا يجيبوا التوب حقهم لاكن
مالهم ومال الناس
شعب مايفرق بين الايك والدس لايك وين حنا
ووين الاجانب
الى الامام
شكرآ
أعجيني
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية