HTC تعد جمهورها بالكثير من المفاجآت في 2015

الكاتب: محمد بيومي 01-01-2015


لاشك أننا شاهدنا ارتفاع ملحوظ في شعبية شركة HTC في عام 2014 المنصرم وذلك نتيجة اهتمام الشركة التايوانية بالعديد من الأسواق النامية وتلبية احتياجات المستخدمين بهواتف عديدة من الفئة المتوسطة كان أبرزهم HTC Desire 816 الذي لاقى نجاحاً كبيراً في الشرق الأوسط وبالأخص في الأسواق المصرية.


اليوم أعلن كبير مديري الإتصالات الدولية في شركة HTC على حسابه الشخصي في تويتر أن HTC وضعت خطة "هي الأفضل" على حد تعبيره في مسيرة الشركة لعام 2015 وأضاف أن الشركة لديها العديد من المفاجآت المبهرة لعشاقها في العام الجديد.


جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تعلن الشركة عن هاتف جديد من سلسلة Desire في مؤتمر CES 2015 في نهاية الأسبوع الجاري والذي سيكون هاتف "سيلفي" من الطراز الأول نتيجة الكاميرا الأمامية المنتظر أن تكون بدقة 13 ميجابيكسل كما جاء في التسريبات الأخيرة.



ومن المنتظر أيضاً الإعلان عن هاتف HTC One M9 المشهور بالإسم الكودي في التسريبات HTC Hima ليكون خليفة HTC One M8 وكما تم رصد مواصفاته في Antutu منذ يومين سيأتي الهاتف بمواصفات قوية مثل شاشة بقياس 5 بوصة ومعالج سنابدراحون 810 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وكاميرا خلفية 20.7 ميجابيكسل وأخرى امامية بدقة 13 ميجابيكسل , ولكن لا توجد معلومات مؤكدة هل سيتم الكشف عنه في مؤتمر CES 2015 أيضاً أم سيتم تأجيله لبداية مارس المقبل.


|المصدر|

التعليقات (21)