مايكروسوفت تعلن عن أرخص هواتفها نوكيا 215

الكاتب: محمد بيومي 05-01-2015


منذ أن استحوذت مايكروسوفت على شركة نوكيا وهي تحاول الإنتشار في الأسواق النامية بالهواتف المتوسطة والضعيفة وقد رأينا أول هاتف يحمل علامتها التجارية "مايكروسوفت لوميا" وهو لوميا 535 بمواصفات جيدة جداً وسعر مناسب جداً ونتوقع أن يحصل على عدد مبيعات كبير في الشرق الأوسط , اليوم أعلنت مايكروسوفت عن هاتف جديد يحمل اسم نوكيا 215.


الهاتف ليس كما تتوقع فهو هاتف عادي "غير ذكي" وتقول مايكروسوفت أنه يعتبر أرخص هواتفها حتى الآن بسعر 29 دولار فقط , الهاتف يتميز أنه يدعم عدة تطبيقات منها تطبيق فيسبوك وتطبيق ماسينجر وتويتر ومحرك بحص بنج ومتصفح أوبرا ميني , والذي يتيح لك بعض مميزات الهواتف الذكية في هذا الهاتف الصغير.


الهاتف يمتلك شاشة صغيرة بقياس 2.4 بوصة بدقة QVGA 320 x 240 ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 0.3 ميجابيكسل , بالإضافة لذلك الهاتف يحتوي على "كشاف" ويدعم تشغيل ملفات mp3 وبه راديو FM , تقول مايكروسوفت أن بطارية الهاتف قادرة على أن تصمد لمدة 29 يوم في وضع سكون الهاتف لتقدم لك تجربة رائعة مع الهواتف صغيرة الحجم والرخيصة.


الهاتف سيتواجد في الأسواق في الربع الأول من هذا العام وأولى الدول الذي ستحصل عليه هي الشرق الأوسط وأفريقيا ثم آسيا وأوربا بسعر 29 دولار فقط كما ذكرنا سابقاً , تابع الفيديو التالي لمشاهدة إعلان الهاتف الرسمي :



|المصدر|

التعليقات (28)