القفاز الذكي من سامسونج قد لا يكون مُزحة

الكاتب: محمد بيومي 07-01-2015


بالعودة لشهر ابريل الماضي تداولت المواقع العالمية مواصفات منتج جديد من سامسونج لقفازات ذكية قد تكون خيالية وفي النهاية تم تداولها على أنها ما يُسمى "بكذبة ابريل" , اليوم تم نشر تقارير جديدة تؤكد أن القفازات الذكية قد لا تكون مُزحة بعد أن سجلت سامسونج اليوم برائتي اختراع تحمل مواصفات وتصميمات لهذه القفازات الذكية.


المواصفات التي تم تداولها سابقاً أن هذا القفاز الذكي سيحمل شاشة قابلة للإنحناء للتكيف على شكل اليد من النوع UHD Super Emo-LED بحجم 3 بوصة كما أن هذا القفاز الذكي سيعمل بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت وسيمتلك كاميرا خفية بدقة 16 ميجابيكسل وبعد أن قرأنا هذه المواصفات وقتها عرفنا أنها مُزحة أقرب للخيال.


اليوم سجلت سامسونج برائتي اختراع لهذا القفاز الذكي بإسم ( جهاز ألكتروني يمتلك مستشعرات مع نظرية تشغيله) وقامت بتسجيل براءة اختراع في منظمة USPTO الأمريكية المختصة في براءات الإختراع والأخرى في وكالة كوريا الجنوبية لبراءات الإختراع أيضاً.


الصور التوضيحية المسربة أظهرت أن القفاز الذكي سيحتوي على شاشات قابلة للإنحناء أشبه ما تكون للوحة مفاتيح من النوع QWERTY , بالإضافة أنه يحتوي على عدة مستشعرات مختلفة كما أن طلبات براءات الأختراع الفعلية التي تقدمت بها سامسونج أطلقت على هذا المنتج اسم "قفاز التعرف على حركة الأصابع".




|المصدر|

التعليقات (33)