Oppo ستعلن رسمياً عن هاتفها الجديد Oppo U3 يوم 14 يناير

الكاتب: محمد بيومي 10-01-2015


أعلنت اليوم شركة Oppo أنها ستعلن عن هاتفها الجديد Oppo U3 رسمياً يوم 14 يناير الجاري قبل يوم واحد فقط من إعلان Xiaomi عن هاتفها الرائد القادم , وتم تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Oppo U3 مع صور رسمية توضح تصميمه وسيعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك MT6752 ثماني النواة بسرعة تردد 1.7 جيجاهرتز ذو معمارية 64 بت.


Oppo U3 سيكون من فئة الفابلت حيث من المنتظر أن يحمل شاشة بقياس 5.9 بوصة بدقة 1080p وسيمتلك ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وأخرى داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة , الجانب المشرق في مميزات الهاتف هو الكاميرات حيث ستركز Oppo في دعاية الهاتف على الكاميرا الخلفية والتي ستكون بدقة 13 ميجابيكسل مع زوم بصري 4x بالإضافة للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED لإلتقاط صور سيلفي مميزة في الأماكن المظلمة.




سيتم الإعلان عن الهاتف Oppo U3 رسمياً يوم 14 يناير كما ذكرنا مع السعر , الخبر الحصري لعشاق كيونوتك أن Oppo تجهز الآن أكثر من مقر لها في جمهورية مصر العربية وستدخل بقوة في الأسواق المصرية وبالتالي الأسواق العربية لتوفر هواتفها المميزة بأسعارها المنخفضة وذلك في خلال الأسابيع القليلة القادمة.


|المصدر|

التعليقات (20)

i will die
شو سماكتو ، شكلو نحييييف
ما قآلوا الهآتف الرآئد ..
شكله فئة الهلآل ..

سآمج عآررف ..
أمززح آسسف ..
شكلو حلو
جميل انه يوصل البلاد العربية
مثل هذا الجهاز المميز
أفضل شيء هو دخول الشركة قريبا إلى الأسواق العربية
ممتاز نشاء الله تدخل هواتف رخيصة على الأسواق العربية بمواصفات مثل هيك
روعة يا oppo..شركة راقية وتهتم بالشكل كثيرا بالاضافه انك تحس بقيمة اجهزتهه من تمسكهه من حيث مواد الصنع لاني جربت واحد من اجهزتهه...لو. دخلت بالفعل للوطن العربي ستكون الاولى من دون منازع وراح نقول لما تدخل
#الله يرحم سامسونج
سامسونج سامسونج ننتقدها وهواتفنا سامسيونج شئ غريب
لي متجبوش مبيلات جي تايد زي جي تايد اس سري امكنيتو حلو جدا ولكن كيونتك تعتمد علي الشركه المشهور رغم ان الشركات النشاءه بطلع حجات جباره جدا مع السعر المنخفض
كيف ممكن اشتري اجهزة مش متوفرة بالسعودية
أتمنى تسيل السعر
قسم بالله خبر مفرح صراحه الله يبشرنا ويبشركم بالخير
ملينا من تلفونات سامسونج وأشكالها ألي ماتتغير
Oppo
تجهز الآن أكثر من مقر لها في جمهورية مصر العربية و ستدخل بقوة في الأسواق المصرية و بالتالي الأسواق العربية ... أروع عبارة في كامل المقال :)
روعه انيق ومواصفاته حلوه
اهم آشي انه سعره رخيص في متناول الجميع...
المشكلة وين نلاقيه
تلاقيه مرمي بالشارع
احسن حاجة انو هينزل مصر
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية