شومي قد تعلن عن Redmi Note 2 يوم 15 يناير وليس Mi 5

الكاتب: محمد بيومي 11-01-2015


نشرت شركة Xiaomi صورة منذ أيام للتشويق للإعلان عن هاتفها الرائد القادم يوم الخامس عشر من يناير , كل التوقعات اتجهت نحو الجيل الجديد من سلسلة Mi وقد أعلنت الشركة في بداية يناير عن هاتفها من الفئة المتوسطة Redmi 2 , أما اليوم فقد انتشرت بعض الشائعات الجديدة حول إعلان الشركة عن هاتف Redmi Note 2 الجديد.


من المعلوم أن هاتف Redmi Note الإصدار الأول حقق حجم مبيعات ضخم جداً للشركة ولاقى إعجاب العديد من عشاق أندرويد على مستوى العالم لذا من المنتظر أن تعلن الشركة عن الإصدار الثاني لهذه السلسلة قريباً , أحد متاجر بيع التجزئة في الصين عرض مواصفات هاتف Redmi Note 2 والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن لذا اتجهت التوقعات أنه قد يكون هو الهاتف المنتظر يوم 15 يناير.


المواصفات التي تم تسريبها من خلال هذا المتجر هي أن Redmi Note 2 سيأتي بشاشة 5.7 بوصة بدقة 1080p بعكس سابقه الذي امتلك شاشة 5.5 بوصة بدقة 720p , الشاشة ستكون من نوع الزجاج 2.5D والذي يعني أنها ستكون منحنية من جميع الأطراف وليست مسطحة لتعطي راحة أكثر عند الإستخدام , كما أن الظهر سيكون من الزجاج أيضاً.


مواصفات الهاتف الأخرى أنه سيعمل بمعالج كوالكم سنابدراجون 615 ذو معمارية 64 بت ثماني النواة وسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز مع معالج رسوميات Adreno 306 يدعمه ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وأخرى داخلية 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت , كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج وأخرى امامية 5 ميجابيكسل.



الفابلت سيمتلك بطارية بسعة 3600 ملي أمبير وسيدعم شبكات الجيل الرابع LTE FDD على النطاقات 1800/2100/2600 MHz , كما أنه سيتوفر بنسخة داعمة لشريحتي اتصال , سعر الفابلت سيكون 249 دولار فقط ومن المرجح بقوة أن يكون الحصان الأسود لشركة شومي الذي ستعلن عنه الأسبوع القادم.


|المصدر|

التعليقات (16)

مواصفات وسعر حلو ..
السعر بنسبه للمواصفات ممتاز
جميل....وقوي....
احسن....من...ال...نوت4....تبع...
السام....
شباب لاحظت في العديد من المقالات السابقة أن الجميع الآن يهين هواتف سامسونج بشدة مع أني متأكد من أنه فور الإعلان عن جالاكسي اس 6 سيفعل الجميع أي شئ للحصول على واحد .. أنا لست من محبي شركة سامسونج و لكن أكره التعصب لأي شركة و كأن لك نصيب من أرباحها انت لك رأيك و انا لي رأيي و علينا ان نحترم آراء بعضنا البعض و في النهاية المستفيد الوحيد من المنافسة بين الشركات هو المشتري !!!
صحيح اخي روبوت مان
أتفق معاك في نبذ التعصب بكل أشكاله أخي لكن يجب على المبدي لرأيه أن يفرق بين إبداء الرأي في الشركة وبين الرأي الذي يستهدف الشخص شخصيا.عندما أقول رأيي في شركة ما لايعني أني أسيء إليك.
افف يشبه ال z3 ياريت لو احلى على الأقل
كيف نحصل على هذه الاجهزة
السلام عليكم كيف نحصل على هذالجهاز
المواصفات كافية كجهاز يخدم المستخدم بذلك السعر.من ناحية التصميم فهو يشبه الزد 3 حقا وأعطى الجهاز فخامته.
انا في انتظار
شومي قادم وبقوة للسوق
نتمنى ان نحصل عليه بالأسواق العربية
هاتف مواصفات قويه وبسعر رخيص
رااائع
لاكن في نقطة محد لاحظها و الي هيا في الصورة الثانية تمعن النظر بين الهاتفين .
هذه الشركات ماهي مدعومه عندنا بالسعودية لكن مواصفات متوسطة لكن جميلة
الصراحة أصبحت كل الجهزة متشابهة في شكل بس الحمد لله الوصفات غير
سعر ممتاز بالنسبه لمواصفاته لكن هل سيكون في الشرق الاوسط بنفس السعر ام اغلى؟
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية