لوميا 435 يعبر اللجنة البرازيلية لتؤكد موعد قدومه

الكاتب: محمد بيومي 11-01-2015


منذ قرابة الشهر تم تسريب صور ومواصفات لهاتف مايكروسوفت لوميا القادم والذي يعتبر ثاني هاتف يحمل العلامة التجارية لمايركوسوفت لوميا بعد هاتفها لوميا 535 الذي تم اطلاقه في الأسواق العربية مؤخراً , الهاتف الجديد سيحمل الاسم لوميا 435 وقد حصل على موافقة اللجنة الفيدرالية الأمريكية سابقاً واليوم حصل على موافقة اللجنة البرازيلية ليؤكد موعد قدومه في الأسواق بعد موافقة اللجنتين.


مايكروسوفت طلبت من اللجنة البرازيلية عدم تسريب أي صور جديدة للهاتف قبل يوم 30 يناير واعطائها بعض الوقت للتحضير للإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد والذي تحاول مايكروسوفت من خلاله المنافسة القوية في الأسواق النامية نظراً لضعف مواصفاته والتوقع بسعره المنخفض.



وللتذكير فإن لوميا 435 سيأتي بشاشة 4 بوصة بدقة 480x800 مع معالج سنابدراجون 200 رباعي النواة تردد 1.2 جيجاهرتز وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وسيدعم الهاتف شريحيتي اتصال وسيعمل بنظام ويندوز فون 8.1 الجديد , بالطبع الهاتف يمتلك مواصفات أقل من لوميا 535 والذي تم إطلاقه بسعر 130 دولار تقريباً لذا من المتوقع أن يكون لوميا 435 بسعر أقل من هذا.


|المصدر|

التعليقات (14)

مازالت مايكروسفت تغرد خارج السرب
اجهزة تعبانة تعبانة كفى انتاج هكذا موبايلات بمواصفات ضعيفة
انا معي جهاز لوميا 535 جهاز ممتاز جدا
ههههههه أعجبني تعليق الأخ ( الرايق )
وكيف سوق البرامج معاك
الرائد ههههههه
اقسم بالله شركه فاشله من استلمت لوميا ولوميا اخس جهاز شركه فاشله والي يشتري منهم غلطان
اعتدت من الشركات العالمية ان تعلن كل عام عن هاتف اروع من هاتف العام السابق لكن يبدو أن مايكروسوفت لها رأي اخر .. العام الماضي تطلق لوميا535 و في عامنا الحالي تستعد للإعلان عن لوميا 435 o_O
اذا علينا أن نتوقع أن تفاجئنا الشركة العام القادم بهاتف لوميا 353 !!!
لحد الحين مايكروسوفت ما جابت شي جديد نريد تنافس بقوة وأجهزة جبار مانريد أجهزة رخيصة الثمن
الهاتف سيء
معفن
مايكروسفت تسبح لوحدها .. ما قدرت افهم شو الفرق في اجهزتها .. كل اجهزتها تحمل نفس الغباااااء ونفس الشكل و للمواصافات ما تشرف تمتلكها حتي مجانا ... .. الله يرحم النوكيا وايام عزها
الحجم عادي جدا
جميل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية