هاتف Samsung Z1 العامل بنظام تايزن سيدعم تطبيقات أندرويد

الكاتب: محمد بيومي 14-01-2015


نشرنا بالأمس بعض الصور المسربة لهاتف سامسونج القادم Samsung Z1 والذي سيكون أول هاتف من إنتاجها يعمل بنظام Tizen OS , الصور أظهرت أن الهاتف يدعم تطبيق واتس آب وهو أحد أهم التطبيقات الأساسية لأي هاتف ذكي وذكرت التقارير أن سامسونج تحاول دعم النظام المستحدث بأهم التطبيقات الأساسية حتى لا تكرر تجربة مايكروسوفت مع نظام ويندوز فون.


اليوم لدينا أخبار جديدة قد تلفت الإنتباه لهاتف سامسونج الجديد بنظامه الجديد وهو أن سامسونج ستعمل على دعم الهاتف والنظام لتطبيقات أندرويد عن طريق إضافة محاكي لنظام أندرويد داخل النظام وهو تطبيق Open Mobile’s ACL وهو مشابه إلى حدٍ كبير لمحاكي نظام Linux لذا إذا كنت معتاد على مثل هذا المحاكي فسيكون فهم الأمر بسيط بالنسبة لك.


تطبيق المحاكي ACL سيوفر بيئة نظام أندرويد داخل نظام تايزن لتستخدم تطبيقات أندرويد بمنتهى السهولة وبذلك تحل سامسونج مشكلة ضعف متجر تايزن التي ستكون من أسباب ابتعاد المستخدمين عن تجربة النظام في بداية انتشاره , وفي الفيديو التالي سيستعرض طريقة تحميل تطبيق واتس آب من خلال محاكي أندرويد داخل نظام تايزن ويبين مدى سهولة الأمر وعدم وجود مشاكل في التعليق التي قد تتبادر إلى أذهاننا.


|المصدر|

التعليقات (20)

الحمد لله ..
الهاتف فاشل لكن الشركة ممتازه
احسن شيء الدعم لتطبيقات الاندرويد .. ممتاز
خطوة جيدة من سامسونج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو ينجح نظام التايزن
لا أحد يستطيع أن يوقف سامسونج و الله أعلم
تفكير يهتم بالتخطيط للنجاح قبل الهاويه
خبر جيد أتمنى أن كل الأنظمة تخطو نفس الخطوة حتى لا يكون نفور من النظام الجديد

@_O

توقعت هالحاجة ^_^
كل نظام له مميزات تجعل الناس تنتقل اليه .. مثلا الاندرويد كثرة مطورينه و قوته وتعدد تطبيقاته وسهولة استخدامه و ايضا مصدر مفتوح للتطوير والتعديل عليه وما الي ذلك .. نظام الوندوز له مميزاته ونظام ابل ايضا له مزاياه .. لكن اذا ارادت سامسونج للنظام النجاح في ظل كل هذه الانظمه العملاقه وذات الخبره يجب عليها وضع الكثير من الممزات التي لاتوجد في في باقي الانظمة وليس مجرد جعل تطبيقات الاندرويد تعمل علي نظام تايزن هذه لاتحسب فاذا كان الشخص يستخدم الاندرويد هل سينتقل الي تايزن فقط لانه يشغل تطبيقات الاندرويد ؟؟
اجمل تعليق شفته :)
وين الي فيديو الي تتكلم عنه؟
اخ عبودي الفيديو موجود بالمصدر
بيطلع زي تطبيقات الاندرويد على نظام 10 للبلاك بيري ، راح تكون التطبيقات بطيئة ومي سلسه .
.بالحقيقه من شفت الفيديو شفت النظام حيل سلس ويتغلب عالاندرويد
صراحة الهاتف لايلفت الانتباه
الاندرويد دائما مميز يستحق الإصدار
قبل أن نقول إن كان النظام سئ أم جيد علينا انتظاره و مع التجربة سيتضح كل شئ و أنا شخصيا أرى مستقبل مشرق لهذا النظام لأن هناك ملايين الأشخاص حول العالم يميلون دائما إلى التغير و إلى تجربة كل ما هو جديد .
و ها قد تم استهلاك موارد النظام ليعاني من بطئ التشغيل
طيب انا جهازي جلكسي تاب بدون شريحه يعيي لا يحمل البي بي ليييه ^
ابي رد .
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية