سامسونج تعمل على لوحيات جديدة من سلسلتي Galaxy Tab وGalaxy Note

الكاتب: م. شيراز بلال 14-01-2015

منذ مدة طويلة لم تطلق سامسونج أجهزة لوحية تعمل بنظام اندرويد ربما كان آخرها لوحيات Galaxy Tab S بشاشات أموليد إلا أن تقارير جديدة تشير إلى أن الشركة الكورية تعمل حالياً على الأقل على أربعة أجهزة لوحية جديدة من سلسلتي Galaxy Tab وGalaxy Note.




Galaxy Tab S

في العام الماضي أطلقت سامسونج لوحيات عديدة إلا أن الموقع Sam Mobile قام بنشر أربعة لوحيات جديدة هي Galaxy Tab AS (حرف S للدلالة ربما على Small) يأتي بإصدارين SM-T350 وSM-351 الاول على الأرجح يدعم شبكات WiFi فقط فيما الثاني يدعم شبكات النقال  وكذلك لوحي Galaxy Tab AL (حرف L للدلالة على Large) بإصدارين SM-T550 و SM-T551 قد يكونا خليفتي Galaxy Tab 4 7.0 و Galaxy Tab 4 10.1 على التوالي.


اللوحيان المتبقيان لسامسونج حسب Sam Mobile هما من سلسلة Galaxy Tab AS Plus و Galaxy Tab AL Plus قد تكونا خليفة حواسب سلسلة Galaxy Note بمواصفات أعلى من اللوحيين السابقين وبأحجام 10 و 12 إنش على التوالي حيث من المتوقع الإعلان عنها رسمياً في فترة ما من الربع الثاني المقبل بالإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب بدون أية معلومات عن المواصفات الفنية الخاصة بها.


[Sam Mobile]

التعليقات (13)

افضل لوحيات هي لوحيات سامسونج بلا منازع
افضل شاشة شفتها التاب S سوبر أمولد
روووعة
الله المستعان بس
ياخوي ركزوا ع سلسلة الاس والنوت وفكونا من اجهزتكم الزايدة
هذا ما انتظره ..
سامسونج تعمل هذا العام على العديد من أنواع اللوحيات و الهواتف الذكية لذا أعتقد أن سامسونج ستتأخر قليلا في إطلاق منتجاتها لهذا العام .. و إن استطاعت ساسونج تقديم منتجاتها في المواعيد التي اعتدنا عليها كل عام ستكون سامسونج بالفعل قد تفوقت على نفسها
اقوى اجهزة واقوى لوحيات هيا شركة سامسونج وبس ولاشركة بتتفوق عليها
في اللوحيات سامسونج متفوقة وأيظا آبل .. لكن في الهواتف سامسونج أسفل وأخس هواتف ومعها الآيفون
مميزات جالكسي ﻻ نهاية لها
اجهزة ستدعم مركز شامسونج في السوق
سلسلة لوحيات النوت راااائعة...
جميل جدا، ، ' '
افضل هواتف هى هواتف سونى وشومى ان تواجدت فى الوطن العربى
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية