جالاكسي نوت4 الداعم لسرعة 450 ميجابايت/ثانية سيتم اطلاقه هذا الأسبوع

الكاتب: محمد بيومي 19-01-2015


تحدثنا سابقاً أن سامسونج تعمل على اصدار جديد من هاتفها الرائد الأخير جالاكسي نوت4 سيعمل بمعالج جديد أقوى من المتاح حالياً ليدعم شبكات الجيل الرابع Cat. 9 LTE الداعمة لسرعات انترنت تصل إلى 450 ميجابايت لكل ثانية , اليوم نشر موقع سام موبايل أن الهاتف سيتم اصداره في خلال الأسبوع الجاري حصرياً للأسواق الكورية بإسم  Galaxy Note 4 S-LTE.


الهاتف إذا تم إطلاقه في الأسواق بالفعل في خلال هذا الأسبوع سيكون أول هاتف في العالم يعمل بهذه السرعات من الإنترنت في انتظار اطلاق هاتف LG G Flex 2 في نهاية يناير رسمياً في الأسواق الذي يدعم نفس سرعات الإنترنت بفضل معالج سنابدراجون 810 الذي تم تزويده به.


الجديد في الأمر أن التقرير أشار أن اصدار نوت4 الجديد Galaxy Note 4 S-LTE لن يعمل بمعالج سنابدراجون 810 كما كان متوقعاً ولكنه سيعمل بمعالج سامسونج Exynos 5433 بمعمارية 64 بت والداعم لشبكات الجيل الرابع Cat. 9 LTE أيضاً مع سرعات انترنت 450 ميجابايت/ ثانية.


بالنسبة لمواصفات الهاتف ستكون كما هي في الإصدار الأول بإستثناء المعالج وسيعمل الهاتف أيضاً بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ولن يتم تزويدها إلى 4 جيجابايت , أشار المصدر أيضاً أن الهاتف سيأتي بنظام أندرويد كيت كات على أن يتم تحديث لاحقاً لنظام أندرويد لولي بوب 5.0 كما لم يُشر إلى سعر الهاتف الجديد.


|المصدر|

التعليقات (48)