نظام Windows RT لن يحصل على جميع ميزات ويندوز 10

الكاتب: م. شيراز بلال 23-01-2015

قبل يومين كشفت شركة مايكروسوفت عن مميزات المستخدم العادي في نظام Windows 10 حيث قامت بتفصيل ذلك بالنسبة للهواتف الذكية والحواسب اللوحية وكذلك الحواسب الشخصية، عملاق البرمجيات أكد أن جميع أنظمة ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 وكذلك ويندوز فون 8 أو أحدث إلى النظام الجديد لكن ماذا بالنسبة للنظام Windows RT المشغل لحواسب Surface اللوحية والتي تعتبر إصدار من ويندوز 8؟




Surface

وفقاً للمحرر بول ثوروت فإن مايكروسوفت لن تقوم بجلب جميع ميزات Windows 10 إلى Windows RT التي ستحصل على ميزاتها الخاصة في تحديث مستقل. يقول هذا المحرر:



خلال فترة الأسئلة والأجوبة في حدث مايكروسوفت قمت بسؤال الشركة حول نظام Windows RT فيما إن كان سيحصل على تحديث إلى الإصدار الأحدث، الحقيقة أنني لم أفهم جواب الشركة بالتحديد إلا أنها قامت لاحقاً بتأكيد عدم قدوم Windows 10 إليه وبدلاً من ذلك سيحصل على بعض من ميزاته.

من المعلوم أن نظام Window RT وبشكل مشابه للنسخة الخاصة من بالهواتف الذكية من Windows 10 سيعمل بمعالجات ARM وتصريح مايكروسوفت الجديد يلمح إلى حد كبير بانتهاء حياة هذا النظام الذي يعمل بحواسب Surface اللوحية.


[Geeky-Gadgets]

التعليقات (8)

خبر ما همني شي
مساكين اللي شروه
طيب في حل ركب نسخة الوندوز 10
وشو ويندوز RT ؟
شباب انا محتار هل ارقي النظام ويندوز 7 الي ويندوز 10 مع العلم انو مجان ترقيه
والبرنامج القديم يشتغل على ويندوز 10
أحس أن مايكروسوفت بتهد نفسها بمعنى أنها تعمل أجهزة سرفس و تروج لها وتقول أنها من أقوى الأجهزة و تقارنها كمان بأجهزة ماك بوك من أبل وتقول ان سيرفس أحسن و بعد كدة توقف عنها التحديثات يبقى بتخيل آمال المستهلك.
المفروض بطريقة او اخرى يشمله....
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية