HTC D826W هاتف جديد من HTC يعبر لجنة الإتصالات الصينية TENAA

الكاتب: محمد بيومي 26-01-2015


في الوقت الذي ننتظر صدور الهاتف الرائد الجديد لشركة HTC في بداية مارس القادم HTC One M9 وكذلك شقيقه الأكبر HTC M9 Plus كما جاء في التسريبات , حصل اليوم هاتف HTC جديد يحمل رقم الطراز D826W على موافقة لجنة الإتصالات الصينية TENAA لنكون على موعد مع هاتف جديد من HTC قريباً جداً.


تقرير لجنة الإتصالات أوضح أن الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة 1080p ويعمل بمعالج مجهول الهوية بسرعة تردد 1.7 جيجاهرتز ومدعوم بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت كما أن الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية مجهولة الدقة ولكن تم وصفها في التقرير بأنها “HTC super pixel camera” وقد تكون كاميرا محسنة بتقنية ألترا بيكسل التي اعتادت HTC استخدامها مؤخراً في هواتفها.


المعالج كما ذكرنا مجهول الهوية وتوقع البعض أن يكون معالج كوالكوم سنابدراجون 805 ولكن هذا المعالج يعمل في الطبيعي بسرعة تردد 2.7 جيجاهرتز وليس من المعقول أن تقوم HTC بتخفيض هذه السرعة إلى 1.7 لذا فنوع المعالج المقترح هو سنابدراجون 610 الجديد بمعمارية 64 بت رباعي النواة وقد تستخدم الشركة معالج من ميدياتيك كما اعتادت لهواتف الأسواق الصينية.


إذا تم صدور هذا الهاتف قريباً كما هو متوقع سيكون أول هاتف يُباع في الأسواق الصينية ويأتي محمل مسبقاً بآخر إصدار أندرويد وهو لولي بوب 5.0.1 كما جاء في تقرير لجنة الإتصالات , ومن المتوقع أن يتم صدور هذا الهاتف للأسواق العالمية أيضاً في نفس موعد صدوره في الأسواق الصينية.


|المصدر|

التعليقات (11)

بسيط
كثره الهواتف من htc
يبدو ان htc تنتهج نفس غلطة سامسونج بكثرة الاجهزه
طلع موضوعي يا محمد بيومي
ذا مثله مثل htc desire 826
خطوه موفقه من اتش تي سي لزيادة العرض في السوق وهاذا الشي في صالح المستهلك في الدرجة الاولى واغلبكم يعرف فوائد زيادة العرض للمستهلك العادي
يجب ...على...شركة..الاتش.تي.سي...عدم..التخبط...وعدم...انتاج...هواتف...كثيره..مما.يؤدي...الى....الفشل.....لان....المنظر...واللوك...والعتاد....والكاميرا...وكل...شي..نفس...الشي...ما..في..شي..جديد....
....,.....,.....,:-) ......
يالكثرة الهواتف وكثرة الشركات
كثيرة الجهزة سببت المشاكل بين أذواق الناس
جميييل...
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية