شركة آبل أكبر الشركات تصديرا للأجهزة على شبكات ال4G في الصين

الكاتب: Safeer Alshooj 29-01-2015

نتذكر ماحدث سابقاً مع عشاق آبل مطالبتهم للشركة بتكبير حجم الشاشة لجهاز الآيفون وفعلاً قامت بذلك مع الإحتفاظ بحجم الشاشة في جهازها الآخر وهو الآيفون 6.

فشكلت صيت قوي للشركة في الصين كأكبر الأسواق العالمية وبالفعل كان لها موطئ قدم قوي وأنعكس ذلك على مبيعاتها الهائلة وقد سردنا ذلك في مقال سابق.

حسب الإحصائيات الخاصة بمركز الأبحاث Canalys أشارت إلى أن شركة آبل تعد أكبر الشركات في الصين في تصدير هواتف الجيل الرابع في العام الماضي ثم تخلفها شركة شيومي ثم سامسونج ثم شركة هواوي الصينية. نستنتج من هذه الإحصائية قوة آبل خلال العام الماضي لتكمل هذا العام أيضاً بالرغم من أن هواتف شيومي أرخص في الأسعار مقارنة بأجهزة آبل إلا أن آبل تتفوق على شيومي من حيث المبيعات.فالشركة بالرغم من الإنتقادات إلا أنها تعيش أفضل سنواتها.

المصدر

التعليقات (21)

كلها كم أسبوع وسامسونج رح تتدمرهم أن شاء الله.
آبل أحدث تقدم كبير بعد iphone 6
اتوقع عودة سامسونج
رغم ان ابل المركز الثاني في بيع الاجهزه الا انها الاكثر دخلاً من بين كل الشركات والسبب يعود الى هامش الربح المرتفع للجهاز الواحد ، عكس شركة سامسونج اغلب مبيعاتها من الاجهزه الرخيصه والتي يكون فيها هامش الربح منخفض جداً كما ان الفلاق شيب لدى سامسونج وهي فئه النوت والاس لا تشكل 20% من اجمالي مبيعات سامسونج لذلك تبقى ابل هي الشركة الاكثر ربحياً ومن عام 2012 وحتى الان اصبحت ابل اكبر علامه قيمة تجاريه في التاريخ ، بالنسبه لعشاق الاندريود يبدو ان الاجهزه الصينيه ستدمر مبيعات سامسونج عالمياً وما انخفاض ارباح سامسونج للربع الخامس على التوالي الا بدايه للانهيار الكبير الذي سيطالها وذلك بسبب الشركات الصينيه التي تقوم ببيع اجهزه ذات مواصفات عاليه وجوده عاليه تتفوق على سامسونج واجهزتها البلاستيكيه وبسعر رخيص نسبياً ،
لاياشيخ

الابل هامش ربحها مرتفع لانها شركه نصابه تكلفة تصنيع الجهاز مايوصل ربع سعر بيعه ناهيك عن فروق السعر الهائل بين جهازين يختلف فيهم السعه الداخليه للذاكره .. والشركه شافت المهبله طايحين فيه وشالت سعة 32 قيقا عشان تجبرك تاخذ 64 قيقا بفرق سعر يوصل ل1000 ريال زياده عن 16 قيقا .. صدق من قال ان رزق الهبل عالمجانين
يا يسور ysspor
اتقي الله كلنا ارزاقنا على الله
عدل كلامك وحسن الفاظك مع الله
من يومها كبيرة مافي شي جديد
هذي هي ابل
ابل كبيرة و قوية
وهل يوجد جهاز ارقى من Not4
نعم يوجد هاتف iPhone 6 plus
ايفون بلس المنحني هههههه
حتى note 4 ينحني وشوف التجارب على اليوتيوب
الايفون صناعة صينية
يخرجونه من مصانعهم ويباع في نفس البلد
كل الشركات لها مصانع بالصين
نوكيا سامسونج في فيتنام وكوريا والصين
موتورلا ابل ديل توشيبا اغلب مصانعها بالصين لتوفر العماله الرخيصه وضمان ان صارت اضطرابات من العمال جابوا بدالهم
وبعدين شف الاجهزه الصينيه ضاربه السوق
الصراحة منظر الشركة جميل جداً
الكبير كبير
ابل عالم غريب وعجيب
ههههههههههههههههههههه الصين تبي تدمر سوق أبل وأبل قلبت عليهم وراح تدمرهم
ما يعرف أبل غير عشاقة يستاهل كل فلس يندفع على الايفون
طيب وش حال ال 3g ههههههه
المبدع في القمة....
رائع
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية