ملف شخصي

  • الإسم: moosta
  • العمر: 22
  • الدولة: sa
  • الجهاز: samsung m0xx
  • نظام التشغيل: Android 4.1.2
  • نبذة: غير متوفر
  • عدد التعليقات: 89
  • عدد المواضيع: 2
  • تاريخ التسجيل: 23-02-2013
  • عدد مشاهدات الملف: 776
  • عدد النقاط: 68

أخر التعليقات

اعتقد راح يكون جالكسي اس 5 بهالتصميم واحتمال كبير .. فيه اشاعات كثيره وبعضها موثوق انه راح يكون بهالتصميم - منذ 3 سنة

تحديث ماشالله جميل ومجهود مررا جبار من اداره كيونتك ويدل على اهتمامك بتطوير تقنيه التطبيق شكرا - منذ 3 سنة

شكلها رهيبه .. والجرافيكس رائع .. - منذ 4 سنة

لم تروق لي فكره الالوان .. لاكن فكره الاحجام ممتازه - منذ 4 سنة

ماشالله .. جهاز ولا ارووع مع اني لا ارى ضروري هذا الاختبار .. لانه من المستحيل جهاز مايتحمل الصدمات والكسور .. حتى لو تحملها اول مره المثل الشعبي يقول ( كثر الضرب يفك اللحام ) - منذ 4 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

اعتقد راح يكون جالكسي اس 5 بهالتصميم واحتمال كبير .. فيه اشاعات كثيره وبعضها موثوق انه راح يكون بهالتصميم - منذ 3 سنة

اعتقد راح يكون جالكسي اس 5 بهالتصميم واحتمال كبير .. فيه اشاعات كثيره وبعضها موثوق انه راح يكون بهالتصميم - منذ 3 سنة

تحديث ماشالله جميل ومجهود مررا جبار من اداره كيونتك ويدل على اهتمامك بتطوير تقنيه التطبيق شكرا - منذ 3 سنة

تحديث ماشالله جميل ومجهود مررا جبار من اداره كيونتك ويدل على اهتمامك بتطوير تقنيه التطبيق شكرا - منذ 3 سنة

شكلها رهيبه .. والجرافيكس رائع .. - منذ 4 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

[ تطبيق ] keepsafe .. آخفاء الصور ..# - منذ 4 سنة, 4155 مشاهدة , 6 تعليق

[ تطبيق ] 365scores .. افضل تطبيق للاخبار الرياضيه.. - منذ 4 سنة, 1005 مشاهدة , 3 تعليق

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية