ملف شخصي

  • الإسم: عبود المقرود
  • العمر: 0
  • الدولة: sa
  • الجهاز: LGE occam
  • نظام التشغيل: Android 4.3
  • نبذة: غير متوفر
  • عدد التعليقات: 101
  • عدد المواضيع: 2
  • تاريخ التسجيل: 18-07-2013
  • عدد مشاهدات الملف: 730
  • عدد النقاط: 246

أخر التعليقات

وين اطير يا مستر ابو شلاخ الله يهديك .. انت لو تعرف كيف انتشر الاندرويد ماقلت ها التعليق الذي يليق بك .. افهم تعليقي وبعدين مارس سخريتك بكيفك يابطل ! - منذ 3 سنة

اقرب طريق للشهره شتم او استهزاء او (التحرش) بمن تربع ع القمه في اي مجال .. ليت نوكيا تحذو حذو هاتين الشركتين ثم تسخر كما تشاء .. هي لاتعلم انها تسخر من نفسها بهكذا اعلان .. وعلى قول المثل ( مكسوره وتبرّد ) ... - منذ 3 سنة

لو استلمت سامسونج هذا المشروع لأصبح واقعاً ملموساً بأمر الله ثم بجهود سامسونج التي ساهمت في النجاح الباهر لنظام الاندرويد واصبح لها اليد الطولى في انتشاره الساحق على مستوى العالم .. أتمنى ان يرى هذا المشروع النور ولايهم على يد من .. شكراً اخي عقيل - منذ 3 سنة

... وقرأت في موقع اخر انه يمكن ازالة الغطاء الخلفي للجهاز ... فعلا فتحتي يا HTC اذا صحت الاخبار ! - منذ 3 سنة

تطور مبهج فعلاً .. بطاريه جباره .. يدعم شريحتي اتصال .. والاهم دعم الذاكرة الخارجية .. تستحق HTC الآن ان اقول لها ابدعتي وشكراااااااً .. مشكور اخوي عقيل - منذ 3 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

موفق اخوي فيصل في دراستك فهي الاهم .. ولاعدمنا تواجدك بما يُفيد هنا .. - منذ 3 سنة

صح نبضك اخوي ابونايف وحياك الله ومقال رزين وبداية موفقة .. فعلاً من يتابع الموقع بشكل يومي سيصاب حتماً بالاحباط وانا احدهم والسبب الرئيس السخرية الفجه والتعليقات الباهته من كثير من الاعظاء ، وليت الامر يتوقف عند التعصب فحسب بل ترى الشتم علانية بين الاعظاء بأقذع الالفاظ التي تخجل من سماعها بالشارع ! اضافةً الى تكرار المواضيع ونقلها من مواقع اخرى دون الاشارة لمصادرها .. الكثير من السلبيات التي بدأت تتسيد الموقع بشكل واضح اخشى ان تُفقده متابعيه .. هل من مجيب يا ادارة كيونوتك ؟! - منذ 3 سنة

الف الف شكر ع مجهودك الرائع .. اعجبني جدا وخصوصا انني مغرم بالكتابه والتعديل ع الصور .. وبصراحه برنامج تصاميم ممتاز واستخدمه كثير , خطوطه حلوه وسهل .. لايك اخوي وسلمت اناملك - منذ 3 سنة

جانبت الصواب وخانك التشبيه والتعبير .... - منذ 3 سنة

نيكسس 7 الجديد ولاتتردد - منذ 3 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

النيكسس 4 بعد التحديث الى 4.3 - منذ 3 سنة, 971 مشاهدة , 10 تعليق

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية