ملف شخصي

  • الإسم: alzorie
  • العمر: 0
  • الدولة: ye
  • الجهاز: samsung t03gxx
  • نظام التشغيل: Android 4.1.2
  • نبذة: غير متوفر
  • عدد التعليقات: 7
  • عدد المواضيع: 0
  • تاريخ التسجيل: 21-02-2014
  • عدد مشاهدات الملف: 470
  • عدد النقاط: 17

أخر التعليقات


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

المثل يقول (إذا تضاربت القرود أنتبه لمحصولك) الله يكفينا شرهم و يعطينا خيرهم. - منذ 4 سنة

المثل يقول (إذا تضاربت القرود أنتبه لمحصولك) الله يكفينا شرهم و يعطينا خيرهم. - منذ 4 سنة

بصراحه عنديNot2 ويعمل بنظام 4.3بعد الترقيه والنظام سلس جدآ ومستقر100% ونتمنى لسامسونج مزيد من النجاح والتقدم .لكي تكون الشركة الرائده في العالم في هذا المجال. - منذ 4 سنة

بصراحه عنديNot2 ويعمل بنظام 4.3بعد الترقيه والنظام سلس جدآ ومستقر100% ونتمنى لسامسونج مزيد من النجاح والتقدم .لكي تكون الشركة الرائده في العالم في هذا المجال. - منذ 4 سنة

يسلموووووووووووو - منذ 4 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

لا يوجد
آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية