ملف شخصي

  • الإسم: "Bill" Gates
  • العمر: 1
  • الدولة: ليس من شأنك أن تعرف.
  • الجهاز: LENOVO aio_row
  • نظام التشغيل: Android 5.0
  • نبذة: انا نفسية!!!! بإختصار يعني
  • عدد التعليقات: 218
  • عدد المواضيع: 13
  • تاريخ التسجيل: 05-12-2015
  • عدد مشاهدات الملف: 2044
  • عدد النقاط: 559

أخر التعليقات

لا يوجد

آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

محمد صديق اخرج من حيث اتيت ايها الــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ( أكمل الفراغ التالي اخ محمد صديق - منذ 2 سنة

مجمد صديق ..اهلا بك مره اخرى ...هذه المره رقم 14 التي اراك تدخل فيما لا يعنيك ..و اظنك تعرف المثل القائل( محمد صديق هو حيوان و ليس انسان) تقبل مروري اخي موحاماد صيديق - منذ 2 سنة

انت يا مجمد صديق ...تطلعلي فكل موضوع اعلق عليه ....انت نشبه - منذ 2 سنة

اللي ساحب ع المقدمة و عطول قرا الموضوع لايك ...صاحب الموضوع اهبل - منذ 2 سنة

جده غير ..ههههه ..صاحب الموضوع اهبل .. - منذ 2 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

تصوير لينوفو إي ٧٠٠٠ - منذ 2 سنة, 1017 مشاهدة , 10 تعليق

اريد شراء هاتف لينوفو فايب شوت - منذ 2 سنة, 746 مشاهدة , 10 تعليق

سؤال عن هاتف lenovo vibe shot - منذ 2 سنة, 557 مشاهدة , 2 تعليق

تطبيق مميز لتحميل حلقات الأنمي - منذ 2 سنة, 1319 مشاهدة , 3 تعليق

صورتين عاديتين بـ NIKON L340 - منذ 2 سنة, 920 مشاهدة , 5 تعليق

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية